تركيب مظلات قماش بولي ايثيلين | بالصور انواع وتصاميمها واسعارها

يتم تثبيت هذا النوع من المظلات بمواد مميزة وعالية الجودة متوفرة لدينا ، وهي تتميز بكثافتها العالية ومقاومتها للعوامل الطبيعية المختلفة ، حيث تحجب أشعة الشمس بنسبة تصل إلى 95٪ وتسمح مرور الهواء والضوء الخافت بنسبة 5٪ ، كما أنه يمنحك الظل الكامل وله قدرة فائقة على عزل الأشعة الحرارية ، وتستخدم مظلات البولي إيثيلين لعدة أغراض منها التظليل وتغطية مواقف السيارات والمظلات الخاصة بمشاريع مواقف السيارات للمكان بأكمله.

تركيب مظلات قماش بولي ايثيلين | بالصور انواع وتصاميمها واسعارها

مظلات بولي ايثيلين

المظلات المصنوعة من البولي ايثيلين متوفرة في صناعات مختلفة بما في ذلك الصناعات الكورية والأسترالية ذات الجودة العالية والصناعات المميزة. تُستخدم مظلات البولي اثلين في مظلات السيارات وهي تقطع شوطًا طويلاً في حماية السيارات من درجات الحرارة المرتفعة وتزيد من عمرها من خلال توفير بيئة رطبة. وطقس بارد يغمر السيارات طوال الوقت ويتميز بأنه يسمح بمرور ضوء الشمس والضوء الخافت ، ومن مزايا مظلات البولي ايثيلين أنها مقاومة للحريق ولا تساعد في الاشتعال. تتوفر مظلات البولي إيثيلين بألوان عديدة تصل إلى أكثر من 40 لونًا مما يساعد العملاء على اختيار اللون الذي يناسبهم بشكل أفضل.

مميزات مظلات بولي ايثيلين

يتمتع هذا النوع من المظلات بالعديد من المزايا المختلفة التي تميزه عن غيره ، ومن بين هذه الميزات التي تجعل هذا النوع من المظلات الأفضل لكثير من الأشخاص ما يلي:

  • إنها طريقة تعكس الأشعة فوق البنفسجية ، وهي أشعة ضارة.
  • يعمل على العزل الحراري بقوة كبيرة وينهي الضرر الناتج عنه.
  • نعتمد أيضًا على أفضل الألوان ، والتي نضمن لك ثباتها لفترة طويلة.
  • تعتبر من أرخص أنواع المظلات. على الرغم من فظاعته ، فهو فعال.
  • كما يسهل نقل هذا النوع من المظلات من مكان إلى آخر.
  • لضمان تنفيذ هذه الأنواع من المظلات بالطريقة الصحيحة تأكد من أننا سوف نعتمد على أحدث وأفضل الطرق التي يمكننا من خلالها وضع حد لأي مشاكل قد تطرأ عند زراعة هذه الأنواع من المظلات ، وتعتمد شركتنا على على فريق عمل متخصص لديه القدرة على تنفيذه بالشكل الصحيح وبأقل تكلفة
مميزات مظلات بولي ايثيلين

تركيب مظلات بولي ايثيلين

مظلات البولي ايثيلين مادة عملية وسهلة حيث انها من انواع البلاستيك المتوفر بكثافة عالية وهي الكثافة العالية والمعروفة باسم (HDPE) هي الأفضل والأكثر شهرة وتستخدم المظلات والسواتر باشكال خاصة وبجودة عالية.

حيث يتم استخدام آلات لحام خاصة ذات موثوقية عالية لأن المواد اللاصقة الأخرى غير مجدية لبناء وتنفيذ هذا النوع من المظلات. كما تتميز المظلات المصنوعة من البولي إيثيلين بسهولة تكوينها بسبب خفتها ، ولهذا تم تصميم العديد من مظلات البولي إيثيلين ، بما في ذلك المظلات الهرمية والمخروطية ، والمظلات على شكل X أو المقصات ، ومظلات الشد الإنشائي ، وأنواع أخرى.

تركيب مظلات بولي ايثيلين

استخدامات مظلات بولي ايثيلين

تستخدم المظلات المصنوعة من البولي ايثيلين في كثير من الأماكن حيث يتم تركيبها داخل الفلل والقصور والحدائق. يتم استخدامها لتغطية مواقف السيارات ، وتغطية حمامات السباحة ، وحول جدران المدرسة ، وداخل الأفنية. مثبتة على مداخل الفلل والاستراحات. الأماكن حسب الأسقف المظلات. يتم إجراء عروض وخصومات خاصة على الأسطح الكبيرة.
للطلب او الاستفسار:
  • جوال / 0501155201